حاولت ان اناقشك لكنني عندما قرأت مقالتك ورأيت زخم هائل من الاخطاء الاملاءية رأيت ان تكون مهتم بها لتكون مؤهلاً لكي اناقشك
2 مشترك
سقوط قناع الإسلام بالدليل والبرهان
أبو عماد- Admin
- عدد المساهمات : 796
تاريخ التسجيل : 20/11/2012
العمر : 69
الموقع : damas
- مساهمة رقم 27
سقوط قناع الإسلام بالدليل والبرهان
أضحكتني ياهذا
هل تعتقد بأنك لم ترتكب خطأ في جملتك الوحيدة؟
أنا لا أناقش لكي أفرض رأي على الآخر بل لاظهار الحقيقة مهما كانت، عندما نخرج من سلطان الاسطورة ونلتجئ إلى سلطان العقل حينها نستطيع المناقشة والنقد البناء، هذا ما قاله العالم والفيلسوف العربي ابن رشد منذ 800 عام وتطورت أوربا بفضله أما العرب فقد أحرقوا كتبه ونفوه.
هل تعتقد بأنك لم ترتكب خطأ في جملتك الوحيدة؟
أنا لا أناقش لكي أفرض رأي على الآخر بل لاظهار الحقيقة مهما كانت، عندما نخرج من سلطان الاسطورة ونلتجئ إلى سلطان العقل حينها نستطيع المناقشة والنقد البناء، هذا ما قاله العالم والفيلسوف العربي ابن رشد منذ 800 عام وتطورت أوربا بفضله أما العرب فقد أحرقوا كتبه ونفوه.
لست ضحيه لوسواس الشياطين- زائر
- مساهمة رقم 28
رد مضاد
يقطع صلاة المرء المسلم المرأة والحمار والكلب الأسود، خرجه مسلم في الصحيح، وخرجه أيضاً من حديث أبي ذر ، وليس فيه ذكر الأسود، ولكن قاعدة الشرع: أن الحديث المطلق يقيد بالمقيد، فلهذا قال له أبو ذر يا رسول الله! ما بال الأسود من الأحمر والأصفر؟ قال: الكلب الأسود شيطان، بين ﷺ أنه شيطان جنسه، وأن الأسود هو شيطان هو جنس الكلاب، فيقطع الصلاة دون بقية الكلاب، والحمار كذلك مطلقاً، وأما المرأة فجاء في حديث ابن عباس عند أبي داود والنسائي بإسناد جيد تقييدها بالحائض، فيكون رواية ابن عباس مقيدة لرواية أبي ذر وأبي هريرة ، وأنها المرأة البالغة يعني، التي قد بلغت المحيض، مثل ما في الحديث الآخر، يقول ﷺ: لا يقبل الله صلاة المرأة الحائض إلا بخمار. فقال: فالحائض لها شأن وهي التي قد بلغت الحلم، وصارت المحل الشهوة للرجال، والصغيرة لا تقطع الصلاة، وإنما تقطعها المرأة التامة البالغة التي قد بلغت المحيض، هذه الثلاث تقطع الصلاة، وقد أشكل هذا على عائشة رضي الله عنها وقالت: بئس ما شبهتم بنا بالحمير والكلاب؟ لقد كنت أعترض بين يدي النبي ﷺ على السرير وهو يصلي وهذا الذي قالته رضي الله عنها حسب اجتهادها، مع كونها من أفقه النساء، ولكن يخفى عليها أشياء، وهذا مما خفي عليها، فإن كونها على السرير كونها مضطجعة بين يدي النبي ﷺ ليس بمرور، المرور هو الذي يقطع، أما كونها مضطجعة أمام المصلي، أو جالسة أمام المصلي، هذا ليس بمرور ولا يقطع الصلاة، وإنما الذي يقطعه المرور، فـعائشة رضي الله عنها خفي عليها هذا الأمر، وكلام النبي ﷺ مقدم عليها وعلى غيرها، فهو المشرع والمعلم عليه الصلاة والسلام. فالواجب طاعة أمره واتباع شريعته، وإفهام النساء وغير النساء مراده عليه الصلاة والسلام. ، " والتصحيح هذا في نقطه واحده و لو نظرت لكل النقاط الذي وضعتها انت لـ ضاع يومي بأكمله في الرد وعليك وتصحيح مفهومك الخاطئ الا اذا كنت متعمداً لتشوه سمعة الاسلام فإن الله اعلم بالنوايا و هو شديد العقاب "
عبدالرقيب- زائر
- مساهمة رقم 29
رد: سقوط قناع الإسلام بالدليل والبرهان
سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ ۗ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ (53)
أبو عماد- Admin
- عدد المساهمات : 796
تاريخ التسجيل : 20/11/2012
العمر : 69
الموقع : damas
- مساهمة رقم 31
الأدلة الغبية
إذا كانت هذه الأدلة غبية برأيك أليس دلائل اثبات وجود الكائنات الغيبية أكثر غباءا؟
رضا- زائر
- مساهمة رقم 32
كل شئ يحب ان يتعمق به
نظرائي في الخلق اخواني بالاديان او الانسانية مرحبا بكم اي شخص يحب الخوض معي في موضع كيف نشأ الكون بحيث يكون البحث عن كيف دقق في صنعه من اي الاه او مادة اوي اي شئ آخر ب دلائل علمية عسى ان يتوصل عقلنا المحدود على حسب عوامل كثر بحيث يتوصل الى الحقيقة المغيبة عنك او عني واي نضرية موجودة قوية كانت او ضعيفة بشرط بعدم جرح مشاعر الطرفين اثناء تقديم الأدلة القديمة والحديثة
نور- زائر
- مساهمة رقم 33
رد: سقوط قناع الإسلام بالدليل والبرهان
لما الواحد ما بده يآمن بوجود إله بهالكون هو حر لا اكراه في الدين بس رح تندموا حين لا ينفع الندم ثانيا تفسيرك للايات غلط وحاولت تشوه صورة الاسلام وهالشي مش مقبول انت محلد اوك ليش بدك الناس تصير زيك شو الهدف!!!!!!! لو انت بتعرف انه الدين الاسلامي هو الدين الوحيد اللي كرم المراة ورفع من شأنها ثالثا كلنا عند الله سواء ما في انسان احسن من انسان إلا بتقوى بقوله تعالى ولقد كرمنا بني ادم وحملناهُ في البر والبحر ورزقناهم من الطيبات وفضلناهم على كثيرا مما خلقنا تفضيلا. رابعا القران ما في تناقض وحكيك فوق بدل على عدم فهمك للايات بطريقة صح خامسا الرسول ما كان يقتل إلا بالحق اخي العزيز سؤال لو حدا دخل على بيتك وقتل امك واختك وبنتك رح تقف وتقعد تتفرج عليه!!!!!!ولا رح ترد العدوان؟؟!!والرسول محمد(ص)نزل رحمة للعالمين وع فكرة من شروط الجهاد في الاسلام اولا تحريم قتل المرأة والصبي والمريض وكبار السن ثانيا لو قرات القران منيح رح تعرف إن الله لا يحب المعتدين لكن اللي بعتدي علينا لازم نرد العدوان دافعا ع شرفنا وعرضنا ودمائنا واموالنا وارضنااا ولا نسكت زي فلسطين وتحتلنا اسرائيل!!!!!!!!!ويعتدوا علينا ونسكت زي اهل سوريا مع بشار الاسد وكانوا يفوتوا ع البيوت ويعتدوا ع الناس ماذا يوجد في عقلك افلا تتفكر افلا تعقل!!!!!! ولما ربنا امر تعتزلوا النساء في المحيض هذا لا يعني تقليل من المراة انت لا تفهم شيء اخي العزيز هداك الله
...
...
محمد- زائر
- مساهمة رقم 34
التدليس عوض نشر الاخطاء
يذبح للانثي شاة واحدة و للذكر شاتان و يذبح للعروس شات و لا يذبح للعريس اي شيأ فيتعدلان .
انس- زائر
- مساهمة رقم 35
رد: سقوط قناع الإسلام بالدليل والبرهان
اول حاجة ياصديقي الارض مسطحة واسعة وكبيرة جدا ومحيطة بيها جبال عملاقة في اطرافها تسمى جبال قاف ، اما القرءان الكريم هو الصح الفاهمين اللي غلط،اما رمضان ومن القرءان فيأتي في شهر 9،في 21، الخريف
محمد محمد حسان- زائر
- مساهمة رقم 36
رد منطقي رياضي معجز على بعض ما اثير
بعيدا عن أي هوي او تجاوز او تزمت
سوف ارد على ما قيل بشأن إنكار الوهية الكتاب الكريم من خلال بحث لي تدبرت فيه الايه ٢٣ من سورة الزمر ومن خلال كلمات ثلاث في الآيه في قوله تعالى "الله نزل احسن الحديث كتابا متشابها مثاني" فمن خلال الكلمات الثلاث "كتابا متشابها مثاني" استخلصنا اكثر من مئه وخمسين ألفا من تلك المثاني التي يحتويها كتاب الله الكريم بغير حصر ولن تجد مثنى شبيها لها في كل كتب الدنيا
والأمر بين يدي كل من يشكك ولديه عقله بعيدا عن الإيمان بالله او عدمه فقط حقائق رياضيه مثنويه معنويه كل مثنى من تلك المثاني يتكون من وجهين كل وجه يتلاقى مع الوجه الاخر في المعني فإنه يتساوى معه في عدد الحروف بلا زياده ولا نقص واتبع في حساب الحروف بالأساس طريقتين الأولى بحساب الحروف المتروكه مثل الالف الخنجريه والياء والهاء والواو الصغيره والتي توضع لها علامه فوق أو تحت أو بجانب الحروف الكبيره والطريقة الأخرى هي بحساب الرسم العثماني وهي الحروف الكبيره فقط مع اعتبار الهمزه فوق الواو حرف كونها لها تأثير صوتي ووجود محسوس
وساضرب مثالا لمثني قليل الحروف يستطيع
اي من الساده القراء التحقق من صحته ومراجعته
من خلال كتاب الله واحب ان أوضح أمرا فإنه كلما كان الترابط المعنوي بين الوجهين قويا كلما تساوي الوجهان في المثنى بأكثر من طريقة لحساب الحروف كما أشير الي اني وفقت الي مثاني يقارب كل وجه منها الفي حرف كما في سورة القصص مثلا وقد عرضت عدة الاف من تلك المثاني على موقعنا اعجاز القرءان في مثاني الحروف و المعانى
على الفيسبوك وكذلك تويتر الإعجاز القرءان مثاني حروف ومعاني
وإليكم هذا المثال والذي يتضمن الرد على من يقول بأن القرءان كلام إنساني
الوجه الاول
الايه ٢٣ من سورة البقره
"وان كنتم في ريب مما نزلنا على عبدنا فاتوا بسورة من مثله وادعوا شهداءكم من دون الله أن كنتم صادقين"
الوجه الثاني
الايه ٨٨ من سورة الاسراء
"قل لئن اجتمعت الإنس والجن على أن يأتوا بمثل هذا القرءان لا ياتون بمثله ولو كان بعضهم لبعض ظهيرا"
كل وجهين من الوجهين
=٧٩ حرف بحساب الحروف المتروكه
كما. =٧٧ حرف بحساب الرسم العثماني
كما =٧٨ حرف بالحروف المتروكه بدون الهمزه
على السطر
كما=٧٦ بحساب الرسم العثماني بدون الهمزه على السطر
فلنحاول نحن بكل ما اوتينا من معرفة لغويه وادوات وإمكانيات ووسائل تقنيه ان نأتي بمثني واحد فقط كهذا وليجتمع الكل في حلقات او جماعات مجتمعه او متفرقه ونحاول ان نأتي بمثني كهذا ولو كان كلاما او حديثا مفتري فقط يكون له معنى بين وجهي مثل هذا المثال الذي عرضت
هذآ عنا نحن في زمان توفرت فيه المعرفه والأدوات والتكنولوجيا ووسائط التواصل والاتصالات وليس عن رجل امي ما كان يتلو من قبل نزول الوحي من كتاب ولا يحطه بيمينه ولم يتلقى ثمة علم او معرفه من غيره صلوات الله عليه (وعذرا الساده الملحدين فأنا الذي اصلي عليه ولا الزمكم بهذا)
هذا مع العلم بأن هذا المثنى يرتبط بمئات من المثاني داخل كتاب الله كلما تلاقي المعني توفر المثنى بوجهين متساوين في عدد حروفهما
وقد التزمت على مدى بحثنا الذي تجاوز مداه الزمني العشرين عاما اقول التزمت بضوابط صارمه في عد الحروف لدرجة اني لم اعتمد مثنى احد وجهيه ٧٥١ حرف والآخر يقل عنه بحرف واحد اي ٧٥٠ حرف وحتى يتسنى لنا التحري والبحث والوصول الي قول فصل هذا رغم توافر الصله المعنويه بين الوجهين
واقول لمن يستند الي مرويات الحديث للبخاري او غيره او أراء الفقهاء كحجه على كتاب الله انه وضع العربة أمام الحصان فالعكس هو الصحيح لان مرويات الحديث هي كلها ظنية الثبوت بخلاف كتاب الله فهو في كل حرف فيه قطعي الثبوت. ومن باب أولى ففهم الفقهاء لا يقوم حجة على كتاب الله فكل منا يؤخذ منه ويرد الا رسول الله فيما بلغ عن مولاه سبحانه
وهو (صلوات الله عليه) في هذا "ما ينطق عن الهوي ان هو إلا وحي يوحي"
قد لا يعجب الساده الملحدين كلامي هذا
فأقول كما في المثل العامي( الميه تكدب الغطاس) وبالاحري والاولى وكما قال المولي
"فاتوا بسورة من مثله وادعوا شهداءكم من دون الله أن كنتم صادقين"
تحياتي لكم جميعا واسأل الله لكم الهداية
المستشار/محمد حسان
ملحوظه لمن يرغب المتابعه والمراجع فموقعنا على الفيس (إعجاز القرءان في مثاني الحروف و المعانى)
سوف ارد على ما قيل بشأن إنكار الوهية الكتاب الكريم من خلال بحث لي تدبرت فيه الايه ٢٣ من سورة الزمر ومن خلال كلمات ثلاث في الآيه في قوله تعالى "الله نزل احسن الحديث كتابا متشابها مثاني" فمن خلال الكلمات الثلاث "كتابا متشابها مثاني" استخلصنا اكثر من مئه وخمسين ألفا من تلك المثاني التي يحتويها كتاب الله الكريم بغير حصر ولن تجد مثنى شبيها لها في كل كتب الدنيا
والأمر بين يدي كل من يشكك ولديه عقله بعيدا عن الإيمان بالله او عدمه فقط حقائق رياضيه مثنويه معنويه كل مثنى من تلك المثاني يتكون من وجهين كل وجه يتلاقى مع الوجه الاخر في المعني فإنه يتساوى معه في عدد الحروف بلا زياده ولا نقص واتبع في حساب الحروف بالأساس طريقتين الأولى بحساب الحروف المتروكه مثل الالف الخنجريه والياء والهاء والواو الصغيره والتي توضع لها علامه فوق أو تحت أو بجانب الحروف الكبيره والطريقة الأخرى هي بحساب الرسم العثماني وهي الحروف الكبيره فقط مع اعتبار الهمزه فوق الواو حرف كونها لها تأثير صوتي ووجود محسوس
وساضرب مثالا لمثني قليل الحروف يستطيع
اي من الساده القراء التحقق من صحته ومراجعته
من خلال كتاب الله واحب ان أوضح أمرا فإنه كلما كان الترابط المعنوي بين الوجهين قويا كلما تساوي الوجهان في المثنى بأكثر من طريقة لحساب الحروف كما أشير الي اني وفقت الي مثاني يقارب كل وجه منها الفي حرف كما في سورة القصص مثلا وقد عرضت عدة الاف من تلك المثاني على موقعنا اعجاز القرءان في مثاني الحروف و المعانى
على الفيسبوك وكذلك تويتر الإعجاز القرءان مثاني حروف ومعاني
وإليكم هذا المثال والذي يتضمن الرد على من يقول بأن القرءان كلام إنساني
الوجه الاول
الايه ٢٣ من سورة البقره
"وان كنتم في ريب مما نزلنا على عبدنا فاتوا بسورة من مثله وادعوا شهداءكم من دون الله أن كنتم صادقين"
الوجه الثاني
الايه ٨٨ من سورة الاسراء
"قل لئن اجتمعت الإنس والجن على أن يأتوا بمثل هذا القرءان لا ياتون بمثله ولو كان بعضهم لبعض ظهيرا"
كل وجهين من الوجهين
=٧٩ حرف بحساب الحروف المتروكه
كما. =٧٧ حرف بحساب الرسم العثماني
كما =٧٨ حرف بالحروف المتروكه بدون الهمزه
على السطر
كما=٧٦ بحساب الرسم العثماني بدون الهمزه على السطر
فلنحاول نحن بكل ما اوتينا من معرفة لغويه وادوات وإمكانيات ووسائل تقنيه ان نأتي بمثني واحد فقط كهذا وليجتمع الكل في حلقات او جماعات مجتمعه او متفرقه ونحاول ان نأتي بمثني كهذا ولو كان كلاما او حديثا مفتري فقط يكون له معنى بين وجهي مثل هذا المثال الذي عرضت
هذآ عنا نحن في زمان توفرت فيه المعرفه والأدوات والتكنولوجيا ووسائط التواصل والاتصالات وليس عن رجل امي ما كان يتلو من قبل نزول الوحي من كتاب ولا يحطه بيمينه ولم يتلقى ثمة علم او معرفه من غيره صلوات الله عليه (وعذرا الساده الملحدين فأنا الذي اصلي عليه ولا الزمكم بهذا)
هذا مع العلم بأن هذا المثنى يرتبط بمئات من المثاني داخل كتاب الله كلما تلاقي المعني توفر المثنى بوجهين متساوين في عدد حروفهما
وقد التزمت على مدى بحثنا الذي تجاوز مداه الزمني العشرين عاما اقول التزمت بضوابط صارمه في عد الحروف لدرجة اني لم اعتمد مثنى احد وجهيه ٧٥١ حرف والآخر يقل عنه بحرف واحد اي ٧٥٠ حرف وحتى يتسنى لنا التحري والبحث والوصول الي قول فصل هذا رغم توافر الصله المعنويه بين الوجهين
واقول لمن يستند الي مرويات الحديث للبخاري او غيره او أراء الفقهاء كحجه على كتاب الله انه وضع العربة أمام الحصان فالعكس هو الصحيح لان مرويات الحديث هي كلها ظنية الثبوت بخلاف كتاب الله فهو في كل حرف فيه قطعي الثبوت. ومن باب أولى ففهم الفقهاء لا يقوم حجة على كتاب الله فكل منا يؤخذ منه ويرد الا رسول الله فيما بلغ عن مولاه سبحانه
وهو (صلوات الله عليه) في هذا "ما ينطق عن الهوي ان هو إلا وحي يوحي"
قد لا يعجب الساده الملحدين كلامي هذا
فأقول كما في المثل العامي( الميه تكدب الغطاس) وبالاحري والاولى وكما قال المولي
"فاتوا بسورة من مثله وادعوا شهداءكم من دون الله أن كنتم صادقين"
تحياتي لكم جميعا واسأل الله لكم الهداية
المستشار/محمد حسان
ملحوظه لمن يرغب المتابعه والمراجع فموقعنا على الفيس (إعجاز القرءان في مثاني الحروف و المعانى)
سالي- زائر
- مساهمة رقم 37
تعرف على الله عز وجل وعلى رسوله الكريم أولا ثم تكلم ..
هذا كلام فراغ ارجع لدين الاسلام وتعرف على الرواية الصحيحة
واياك ثم اياك التبلي على الرسول الكريم
فوالله إنه أطهر مخلوق خلق ..
اتبع ديانتك وأخرس فمك ولا تقحم نفسك بما لا يعينك و ان لم يعجبك الاسلام فلا تسلم لم يجبرك احد على ذلك فهو دين ترغيب وليس دين تنفير ..
وخير ذلك ان كنت عالم او مفسر لنصوص فتفسل وادلي بفلسفتك الصحيحة ولا تقدم فلسفة غير صحيحة وتزرعها بعقول الغير
وازا فسرت الامر على ظاهره فعلم انك لا تفقه من الامر شيء يا سفيه
ويوم القيامة سنقف امام الله عز وجل وستعرف أن كلمة الله هي الحق
ورسالة النبي صلى الله عليه وسلم هي الحق
وسترى كيف سوف تحاسب على عملك وكلامك
ارجع الى كتب التفسير واقرأ التفسير الصحيح وبعدها ادلوا بكلامك الهزيل الضعيف غير الصحيح ....
واياك ثم اياك التبلي على الرسول الكريم
فوالله إنه أطهر مخلوق خلق ..
اتبع ديانتك وأخرس فمك ولا تقحم نفسك بما لا يعينك و ان لم يعجبك الاسلام فلا تسلم لم يجبرك احد على ذلك فهو دين ترغيب وليس دين تنفير ..
وخير ذلك ان كنت عالم او مفسر لنصوص فتفسل وادلي بفلسفتك الصحيحة ولا تقدم فلسفة غير صحيحة وتزرعها بعقول الغير
وازا فسرت الامر على ظاهره فعلم انك لا تفقه من الامر شيء يا سفيه
ويوم القيامة سنقف امام الله عز وجل وستعرف أن كلمة الله هي الحق
ورسالة النبي صلى الله عليه وسلم هي الحق
وسترى كيف سوف تحاسب على عملك وكلامك
ارجع الى كتب التفسير واقرأ التفسير الصحيح وبعدها ادلوا بكلامك الهزيل الضعيف غير الصحيح ....
شهد عبد الهادي- زائر
- مساهمة رقم 38
الضلال
أنا حزينة جدا للجهل الذي أنت فيه
وأنا أقرأ كنت جداً في حيرة من أمري أن مازال رغم التطور و التقدم الذي نحن فيه هناك أشخاص تفسر آيات الله عز و جل بهذه الطريقة الفظّة
أنه لأمر يؤسفني
أتمنى كثيراً من كل قلبي أن تخرج من هذه الأفكار الضالة التي لن تفيدك في حياتك أبداً بل ستؤدي إلى أجل قريب وحساب عسير
وأنا أقرأ كنت جداً في حيرة من أمري أن مازال رغم التطور و التقدم الذي نحن فيه هناك أشخاص تفسر آيات الله عز و جل بهذه الطريقة الفظّة
أنه لأمر يؤسفني
أتمنى كثيراً من كل قلبي أن تخرج من هذه الأفكار الضالة التي لن تفيدك في حياتك أبداً بل ستؤدي إلى أجل قريب وحساب عسير
أبو عماد- Admin
- عدد المساهمات : 796
تاريخ التسجيل : 20/11/2012
العمر : 69
الموقع : damas
- مساهمة رقم 39
سقوط قناع الإسلام بالدليل والبرهان
أختي الفاضلة أشكرك على مشارتك وأرجو المعذرة على جرح شعورك ولكني للأسف أنقل لك ولكل الأصدقاء الحقيقة المؤلمة التي عمل على إخفائها بعض شيوخ الدين وحكامنا الظالمين لتمرير مصالحهم الشخصية على حساب شعوبهم، والنتيجة هي ما نراهم اليوم متفاعسين عن قول الحق ومدافعين عن الظالم الذي هو إسرائيل التي قتلت ولاتزال تقتل أهلنا في فلسطين وخائفين على كراسيهم التي ستنقلب بهم إلى مزابل التاريخ، أدعوك إلى قراءة التاريخ الإسلامي بموضوعية بعيدا عن الكتب الرائجة في الأسواق لأنها لا تروي الحقيقة.
إذا احتجت إلى بعض الكتب القيمة والمنطقية والموضوعية سأرسلها لك وشكرا
إذا احتجت إلى بعض الكتب القيمة والمنطقية والموضوعية سأرسلها لك وشكرا
عابده- زائر
- مساهمة رقم 40
رد: سقوط قناع الإسلام بالدليل والبرهان
حسبنا الله ونعم الوكيل... كثيرا ما تراودني اسئله كثيره ولكن فكرت انكار الله تؤلم قلبي...
صلى الله عليك يا حبيبي محمد..
بالنهايه الاسلام يدعو الى حياه سعيده ونفس مطمئنه وبال مرتاح... قوانين الاسلام جميعها ليست لمصلة شخص ولكن لمجتمع سليم الصدر
الصلاه... ما أن اصلي حتى يرتاااااااح قلبي
اذا كنت مهموم اول ما يخطر ببالك ياااارب
لماذا تخربون عقولنا بإلحادكم..
محمد صلى الله عليه وسلم رسول مرسل من رب السماء
حسبي الله ونعم الوكيل
صلى الله عليك يا حبيبي محمد..
بالنهايه الاسلام يدعو الى حياه سعيده ونفس مطمئنه وبال مرتاح... قوانين الاسلام جميعها ليست لمصلة شخص ولكن لمجتمع سليم الصدر
الصلاه... ما أن اصلي حتى يرتاااااااح قلبي
اذا كنت مهموم اول ما يخطر ببالك ياااارب
لماذا تخربون عقولنا بإلحادكم..
محمد صلى الله عليه وسلم رسول مرسل من رب السماء
حسبي الله ونعم الوكيل
منصور- زائر
- مساهمة رقم 41
رد: سقوط قناع الإسلام بالدليل والبرهان
فالنفترض ان كلامك صحيح وان الاسلام من صنع انسان فما العيب من ذلك وما العيب من اتباعه لو كان يخدم البشرية ويحارب فساد الاخلاق و السرقة و القتل