الإنسانية

الإنسانية

الارتقاء الى المستوى الإنساني


  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع
أبو عماد
أبو عماد
Admin

عدد المساهمات : 596
تاريخ التسجيل : 20/11/2012
العمر : 64
الموقع : damas

Empty رد:

مُساهمة  أبو عماد في السبت 1 يونيو 2019 - 18:21


ما بين تحقيرها في جوهر الدين
و تكريمها أمام الإعلام..

كثيراٍ ما رأينا ولازلنا نرى المشايخ الدجالين أصحاب الوجوه المتعددة الذين يلقوا خطب وينَظّروا علينا بأن المراة المسلمة ملكة ودرة مصونة ومكرمة .وعلى عكس المرأة في المجتمع الغربي "الكافر"،
حيث انها مجرد سلعة وليس لها حقوق وانها اقل درجة من الرجل . وبنفس الوقت يقولوا ان النساء حرث لكم وانكحوا ما طاب لكم النساء مثنى وثلاث ورباع هذا بالاضافة الى ملكات اليمين التي ساتحدث عنها في مقال لاحق ..
فهؤلاء الشهوانيين لا يروا في المراة الا وعاء (تفريغ) شهواتهم ، و(تفريخ) أطفال ..ليتكاثروا ويفاخروا الأمم باعدادهم .معتقدين ان الجودة تكمن في الكمية وليس النوعية ..!! ولكي لا اطيل عليكم سأسرد بعض مظاهر التكريم مع الأدلة المثبتة في القرآن و الاحاديث التي عملت على جمعها بعد التأكد القاطع من صحتها ووجودها . اما بعد ،،،،،

1- المرأة والغائط يبطلان الوضوء ..وهما متساويان بالنجاسة لقوله تعال Sad( وَإِن كُنتُم مَّرْضَى أَوْ عَلَى سَفَرٍ أَوْ جَاء أَحَدٌ مِّنكُم مِّن الْغَآئِطِ أَوْ لاَمَسْتُمُ النِّسَاء فَلَمْ تَجِدُواْ مَاء فَتَيَمَّمُواْ صَعِيدًا طَيِّبًا))..

2- المرأة والحمار والكلب(الأسود) يبطلون الصلاة وذلك حسب ما روى عن رسولنا الكريم : ((يقطع صلاة المرء المسلم المرأة والحمار والكلب الأسود))، خرجه مسلم في الصحيح، وخرجه أيضاً من حديث أبي ذر ، وليس فيه ذكر الأسود، ولكن قاعدة الشرع: أن الحديث المطلق يقيد بالمقيد، فلهذا قال له أبو ذر يا رسول الله! ما بال الأسود من الأحمر والأصفر؟ قال: الكلب الأسود شيطان، بين ﷺ أنه شيطان جنسه، وأن الأسود هو شيطان هو جنس الكلاب، فيقطع الصلاة دون بقية الكلاب، والحمار كذلك.

**ملحوظة: استخدم أداة حرف العطف واو للدلالة على المساواة والمجانسة في المقدار. اي ات المرأة تساوي الحمار والكلب ..اي كلب..؟ الكلب الاسود تحديدا لانه شيطان ..!!!!

3- النساء لا يصلحن للمناصب القيادية والادارية :
عَنْ أَبِي بَكْرَةَ رضي الله عنه قَالَ :
(( لَقَدْ نَفَعَنِي اللَّهُ بِكَلِمَةٍ سَمِعْتُهَا مِنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَيَّامَ الْجَمَلِ بَعْدَ مَا كِدْتُ أَنْ أَلْحَقَ بِأَصْحَابِ الْجَمَلِ فَأُقَاتِلَ مَعَهُمْ . قَالَ : لَمَّا بَلَغَ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّ أَهْلَ فَارِسَ قَدْ مَلَّكُوا عَلَيْهِمْ بِنْتَ كِسْرَى قَالَ : لَنْ يُفْلِحَ قَوْمٌ وَلَّوْا أَمْرَهُمْ امْرَأَةً ))
رواه البخاري (4425)، ورواه النسائي في " السنن " (8/227) وبوب عليه النسائي بقوله : "النهي عن استعمال النساء في الحكم " انتهى.

**ملحوظة: ما تفسير نجاح رئيسة ألمانيا في الانتخابات لعدة ولايات رئاسية متتالية ..ولماءا هناك رئيسة بريطانية (تريزا ماي) ورئيسة للارجنتين ..ووزيرات دفاع لمعظم دول اروبا العظمى ..؟؟

4- شهادة المرأة تعادل نصف شهادة الرجل:
, قال الله تعالى : ((وَاسْتَشْهِدُوا شَهِيدَيْنِ مِنْ رِجَالِكُمْ فَإِنْ لَمْ يَكُونَا رَجُلَيْنِ فَرَجُلٌ وَامْرَأَتَانِ مِمَّنْ تَرْضَوْنَ مِنْ الشُّهَدَاءِ أَنْ تَضِلَّ إِحْدَاهُمَا فَتُذَكِّرَ إِحْدَاهُمَا الأُخْرَى)) . البقرة .

**ملحوظة: شهادة أمرأتان تعادل شهادة واحد لرجل ..حتى لو كانت الامرأتان عالمات ذرة والرجل لا يستطيع كتابة اسمه ...!!!!

5- النساء أكثر اهل النار وحطب جهنم :
وذلك كما روى عن رسولنا اثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أن النساء هن أكثر أهل النار فعن عِمْرَانَ بْنِ حُصَيْنٍ عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: (اطَّلَعْتُ فِي الْجَنَّةِ فَرَأَيْتُ أَكْثَرَ أَهْلِهَا الْفُقَرَاءَ وَاطَّلَعْتُ فِي النَّارِ فَرَأَيْتُ أَكْثَرَ أَهْلِهَا النِّسَاء)َ. رواه البخاري 3241 ومسلم 2737 .
أما سبب ذلك فقد سُئل عنه النبي صلى الله عليه وسلم وبَيَّن الجواب :

فعَنْ عَبْد ِاللَّهِ بْنِ عَبَّاسٍ قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( َأُرِيتُ النَّارَ فَلَمْ أَرَ مَنْظَرًا كَالْيَوْمِ قَطُّ أَفْظَعَ وَرَأَيْتُ أَكْثَرَ أَهْلِهَا النِّسَاءَ) قَالُوا: بِمَ يَا رَسُولَ اللَّهِ؟ قَالَ: (بِكُفْرِهِنَّ) قِيلَ : يَكْفُرْنَ بِاللَّهِ ، قَالَ: (يَكْفُرْنَ الْعَشِيرَ وَيَكْفُرْنَ الإِحْسَانَ لَوْ أَحْسَنْتَ إِلَى إِحْدَاهُنَّ الدَّهْرَ كُلَّهُ ثُمَّ رَأَتْ مِنْكَ شَيْئًا قَالَتْ مَا رَأَيْتُ مِنْكَ خَيْرًا قَطُّ ) رواه البخاري 1052 .

**ملحوظة: بنفس الوقت ان النساء أكثر اهل النار ..تجد ان الرجل متمع بالجنة أكثر من المرأة فهو لديه ٧٠ حورية .فالسؤال الذي يطرح نفسه ..بماذا تكافأ المرأة الغير متزوجة. ؟ ٧٠ حور من الذكور ..؟؟🤔🤔

6- الملائكة تلعن المرأة :
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: «إِذَا دَعَا الرَّجُلُ امْرَأَتَهُ إِلَى فِرَاشِهِ، فَأَبَتْ أَنْ تَجِيءَ، لَعَنَتْهَا المَلاَئِكَةُ حَتَّى تُصْبِحَ»[1

7- النساء فتنة :
حديث أسامة بن زيد -رضي الله تعالى عنهما- عن النبي ﷺ قال: ((ما تركت بعدي فتنة هي أضر على الرجال من النساء))[1]، متفق عليه.

8- المرأة عورة وخروجها من بيتها مشبوه :
ويؤيده من جهة المعنى الحديث الذي رواه الترمذي عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((المرأة عورة فإذا خرجت استشرفها الشيطان)).

9- المراة ضلع أعوج ولا فائدة من اصلاح اعوجاجها :
عن أبي هُريرةَ - رضي الله عنه -: أنَّ رسول الله - صلَّى الله عليه وسلَّم - قال: ((المرأة كالضِّلَع، إنْ أقمْتَها كسرْتَها، وإن استمتعتَ بها استمتعتَ بها وفيها عِوجٌ)).
* لماذا خلقها من ضلع وايضا هذا الضلع أعوج..! أليس لو قال انه خلقها من قلب آدم أو عقله فيها نوع من الرومنسية والتكريم اكثر من ضلع أعوج ..لماذا ضلع أعوج ....؟؟!!!!!!

10- يجوز للرجل ضرب المرأة :
( وَاللاَّتِي تَخَافُونَ نُشُوزَهُنَّ فَعِظُوهُنَّ وَاهْجُرُوهُنَّ فِي الْمَضَاجِعِ وَاضْرِبُوهُنَّ فَإِنْ أَطَعْنَكُمْ فَلاَ تَبْغُواْ عَلَيْهِنَّ سَبِيلاً إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلِيّاً كَبِيراً ) النساء/34
**ملحوظة: بعد وعي تقدم الزمن وزيادة وعي المرأة بحقوقها .صار الشيوخ يقولوا ان ضربها المقصود به هو نكزها بالسواك ..!! فانظروا لاي درجة هم يستخفون بعقولنا؟!!!!

هذه بعض الادلة التي ذكرتها على سبيل المثال وليس الحصر ..
وارجو الرد بشكل سليم واستخدامك للشتائم والتهديد يدل على ضعف الحجة ..والسلان عليكم ورحمة الله ،،

#تكريم_المراة_بالاسلام
#الدرة_المصونة
#حقوق_المرأة_بالاسلام
#رامي سعيد
أبو عماد
أبو عماد
Admin

عدد المساهمات : 596
تاريخ التسجيل : 20/11/2012
العمر : 64
الموقع : damas

Empty المرأة في الإسلام

مُساهمة  أبو عماد في السبت 1 يونيو 2019 - 18:31

( أو جاء أحد منكم من الغائط ) الغائط : هو المكان المطمئن من الأرض ، كنى بذلك عن التغوط ، وهو الحدث الأصغر .
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 17 أكتوبر 2019 - 11:29