الإنسانية

الإنسانية

الارتقاء الى المستوى الإنساني


  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

حقائِق صادمة عن العرب وعن الاسلام "من يريد ان يفكر بعقله ويفهم الحقائق فقط"

أبو عماد
أبو عماد
Admin

عدد المساهمات : 596
تاريخ التسجيل : 20/11/2012
العمر : 64
الموقع : damas

حقائِق صادمة عن العرب وعن الاسلام "من يريد ان يفكر بعقله ويفهم الحقائق فقط" Empty حقائِق صادمة عن العرب وعن الاسلام "من يريد ان يفكر بعقله ويفهم الحقائق فقط"

مُساهمة  أبو عماد في الأحد 3 مارس 2019 - 18:18


في علم التاريخ والأثار والأحافير الحديث والعصري. وفي جميع الدراسات العلمية التاريخية الموثقة.........يدحض ويفند ويكشف سطحية التاريخين الإسلامي والعربي.
ألاف الكتب والوثائق والمجلدات الإسلامية التي وصلت الينا اليوم سردها يخالف كل الروايات والمسلمات والكتابات التاريخية الإسلامية الحقيقية الموثقة العلمية. والتي لا يوجد كتب موثقة تاريخياً منها إلا من القرن الثالث الهجري. أي حوالي 300 سنة من بعد موت النبي محمد.
حتى القرأن نفسه لا توجد اليوم أي نسخة قرأنية من القرون الثلاثة الأولى من بعد ظهور الإسلام. وكتابي حديث البخاري ومسلم ضهرا في القرن الثالث هجري. وكتاب إبن هشام (عن السيرة النوية) الوحيد وصل الينا من بعد أكثر من 250 سنة من موت النبي. وهو نسخة محرفة عن كتاب ابن إسحاق الذي لا يوجد له أي أثر. وقد ركز كتاب ابن إسحاق وبعده تلميذه إبن هشام على قريش وبني هاشم والعرب وجزيرتهم. لك ليدعم حجة العباسيين بشرعية خلافتهم وحكمهم والذين طلبوا من إبن إسحاق "النصراني" أن يؤلفه ليرفع شأن إنتسابهم للنبي وعمه أبو العباس.
************************************************************
جميع ادلة التاريخ ودراسة الأثار. ومصادر الكتابات السياسية والخرائط الجغرافية. لم تجد لمدينة او بلدة او حتى قرية إسمها (مكة) في منطقة الحجاز لا في القرن السابع الميلادي ولا في القرن الثامن الميلادي. أو ذكر لمدينة مكة ورد في القرن التاسع الميلادي في بعض المؤرخين البيزانطيين والرهبان المسيحيين في الشام وبعض رهبان الأرمن المؤرخين في مناطق ارمينيا. وقد تكلم عن هذه القرية مؤرخ سرياني معروف بعد موت النبي محمد بحوالي 300 عام. وقد تكلم المؤرخين عن مدينة او بلدة (بكة= مكان يبكي به الناس وخاصة اليهود قديم الزمان في حنوب فلسطين أو شمال صحراء النقب. كان يقثدها العرب من الجزيرة العربية ليحجوا إليها خلا الفترة ما قبل القرن السادس الميلادي. أي في فترة ظهور محمد ودعوته بين فرع منشق عن النصارة بشمال سورية ويعود بالنصرانية لأصولها اليهودية. وهؤلأ القوم كانو يسمون أنفسهم بلهاجريين. وكانوا مقاتلين اشداء وقد أنتقل الهاجريين النصارة المختلفين من شمال سورية وسيطروا على جنوب الأردن وقسم من نقب فلسطين وكانوا قد تبنوا اللغة النبطية المنشقة من السريانية. وفيما بعد هم من طوروا الخط الجديد بابجدية 22 حرف متفرعة عن النبطية. وسموه الخط الحجازي العربي. وهو محاولة لكتابة التوراة والأنجيل بالغة العربية والتي كانت لا زالت تحمل جزيء كبير من الكلمات السريانية (السريانية كانت في الألفين سنة قبل القرن السادس هي اللغة المسيطرة على أغلب الهلال الخصيب من الوصل الى حلب الى الساحل السوري لبناني الفلسطيني وصولاً الى دمشق وبوادر البادية السورية مع الجزيرة العربية. وكانت هي اللغة التي يكتب ويقرأ بها اهل الشرق الأوسط في اديرتهم وكنائسهم ومعابدهم والنبي عيسى وحوارييه كتبوا اناجيلهم الأولا بالسريانية. ولقب الناس الجزيء المنشق عن النصارة واليهود بالمهرطقين المهاجرين نسبة الى الهاجريين(**) الذين تبنوا هذه الهرطقة. واستطاع الهاجريون في ضم قبائل الإسماعليين اليهود الذين كانوا في صحراء سيناء. وصار البعض يسميهم بالنصارة الإسماعيليين. وقد استطاعو طرد الرومان والفرس من الهلال الخصيب الشام القديمة وبلاد العراق. وهم من بسط سيطرته على بيت المقدس المقدس التي اعتبروا أنفسهم كيهود متنصرين احق به من النصرة الرومان. وفي عهد خليفتهم الأموي الأول معاوية اسسوا دولة متحالفة مع الروم وتدفع أتاوات الى الرومان كل عام وطبع معاوية عملته وعليها الصليب المسيحي وخلفها المنورة اليهودية لكي يوازن بين الأديان المسيحية واليهودية في بلاد الشام والعراق. ثم في عهد الخليفة او الملك الأموي الرابع غبدالملك بن مروان تمرد الأمويين على الرومان وتوقفوا عن دفع الجزية معهم . وركز ابن مروان على القدس وأعاد بناء المسجد الأقسى ليكون رمز لمذهبهم. وكتب الأيات التي لأول مرة في التاريخ أعلنت أن دين المهاجرين النصراني اليهودي الهرطقي الجديد اسمه الأسلام.
===========================================
تعاريف وهوامش وملاحظات:
----------------------------
1)- من اخترع الإسلام الخليفة الأموي عبدالملك بن مروان أو (Abd And Al- Malik Ibn Marwan) فيديو
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
2)- من كتب القرآن حقائِق صادمة عن الاسلام بدأ كدعوة نصرانية يهودية بلاد في الشام فيديو
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
3)- (**) - الهاجريون .. العرب المنسيون الذين زلزلوا العالم! فيديو
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
أسئلة للتفكير لأصحاب العقول فقط:
--------------------------------
ايوجد مدينة إسمها مكة في زمن الرسول محمد في القرن السادس ميلادي؟
مدينة (بكة) في فلسطين هي ما ذكر القرأن وفي الخط الحجازي القديم حيث لا يمكن التفريق بين حرفي "م" و "ب" فنقلها النساخ الى الخط الكوفي حيث كُتبت جميع القرئانات أو المصاحف الباقية والتي وصلت إلينا اليوم وجميعها مصاحف كُتبت في القرن الثالث الهجري. فيما عدا اوراق مصحف اليمن والمكتوب الوحيد بالخط الجحازي (النبطي المحرف عن السرياني)؟
لا يوجد ذكر لكلمة (إسلام) في قرأن عبدالله بن مسعود الذي احرق الأمويين كل نسخه؟
أول مرة ذُكرت كلمة (إسلام) وأُدخلت الى القرأن في عصر الخليفة الأموي عبدالملك بن مروان؟
  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 17 أكتوبر 2019 - 5:56