الإنسانية



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الإنسانية

الإنسانية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الإنسانية

الارتقاء الى المستوى الإنساني


  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

نساء النبي

أبو عماد
أبو عماد
Admin


عدد المساهمات : 796
تاريخ التسجيل : 20/11/2012
العمر : 68
الموقع : damas

نساء النبي Empty نساء النبي

مُساهمة  أبو عماد السبت 4 نوفمبر 2023 - 20:02

عن أبو عبيدة قال:
كان للنبي أربعة سراري هن
(مارية القبطية ، وريحانة ، وامرأة جميلة أصابها في سبي ، وجارية وهبتها له زينب بنت جحش.)
بعث المقوقس صاحب الإسكندرية إلى النبي في سنة سبعة للهجرة بمارية وأختها سيرين وألف مثقال ذهب.. ..
ومعهم خصي يقال له مابور شيخ كبير
(بعث بذلك كله مع حاطب ابن أبي بلتعة )
فعرض حاطب على مارية الإسلام ورغبها فيه(؟؟) فأسلمت وأسلمت أختها وكانت وضيئة.
👇
كانت مارية بيضاء جميلة جعدة
وكان النبي معجبا بها وضرب عليها الحجاب
وكان يطأها بملك اليمين (ليست زوجة شرعية) 👉
فماذا يكون ملك اليمن ؟
هل هو زني فيحق أن نسمي النبي الزانى؟
👇
وعندما بشره زوج سلمى (عبدة عن محمد) بإبراهيم
وهب له النبي عبدا (كهدية)
وذلك في ذي الحجة سنة ثمان هجرية وتنافست الأنصار في إبراهيم (يعني في رضاعته)
واحبوا أن يفرغوا مارية للنبي لما يعلموا من هواه فيها
(*) الطبقات الكبرى لابن سعد باب ذكر مارية أم إبراهيم بن رسول الله.
وهكذا عزلوا الطفل الرضيع عن الوالدة لما يعلمون من هوى النبي في مارية لماذا ؟
نعم .. لن أقول لمعرفتهم بشهوته المتقدة التي تصل حد المرض
لكن لإتاحة الفرصة له للعبادة في محراب الجميلات فيأتي جبريل بالبركات وتتنزل عليه  الآيات !!
فماريا أمة قبطية نصرانية كما كانت مصر يومها ولايوجد فيها أحد من العرب.
يقولون أسلمت !!!!...
عبدة أسيرة في يد مالكها أسلمت حتى وإن اغتصبها
فلماذا كان محمد يطأها بملك اليمين أليست مسلمة كما يدعون ؟
👇
وَلاَ تَنكِحُواْ الْمُشْرِكَاتِ حَتَّى يُؤْمِنَّ وَلأَمَةٌ مُّؤْمِنَةٌ خَيْرٌ مِّن مُّشْرِكَةٍ وَلَوْ أَعْجَبَتْكُمْ .
(البقرة 2: 221)
أليس النكاح في عرفكم هو الزواج والقاعدة المحمدية أن أمة مؤمنة خير من مشركة ولو كانت جميلة جعدة؟
نعم العلاقة بين الرجل والمرأة إما شرعية وحلال مبنية على الزواج
أو علاقة غير شرعية وزني وفحش وليست زواج
فملك اليمين إلى أي العلاقتين ينتمي؟
لو كان زواج فالزواج محدد بأربعة وملك اليمين غير محدد فربما مائة أو ألف
فهل هو زنى وفحش؟
👇
عن عائشة قالت :
ما غرت على امرأة إلا دون ما غرت على مارية ذلك أنها كانت جميلة جعدة واعجب بها النبي
وكان عامة النهار والليل عندها حتى عني أو عناها
👇
(أي اصبح محمد غير قادر على ممارسة الجنس أو كرهت مارية الجنس !)
فجزعت فحولها إلى العالية فكان يختلف إليها هناك.
(*) الإصابة في أخبار الصحابة لأبن حجر العسقلاني باب مارية.
ولأنها بيضاء وجميلة وجعدة كان عامة النهار والليل عندها
فلتتعطل الدعوة عاما أو أعوام ما دام هوى الداعي على ما يرام
فالتعبد في محراب الجمال أطهر وألذ فللجمال سلطة ونفوذ وللشهوة والجنس قيود وتتكسر من اجلها شرائع الله
فمارية ليست من زوجاته وكان يطأها بملك اليمين ولم يعتقها من العبودية ويتزوجها إلا بعد أن أنجبت ابنه إبراهيم الذي لو عاش لكان صديقا نبيا
فالنبوة المحمدية وراثية كما الجمهوريات الوراثية وله مرضعتان في الجنة يتمان رضاعته ! 🐸
👇
وحدثت عائشة :
وقالت : لما ولد إبراهيم جاء به رسول الله إلى
فقال : انظري إلى شبهه بي
فقلت : ما أرى شبها
فقال :  ألا ترين إلي بياضه ولحمه
قالت : من سقي ألبان الضان ابيض وسمن.
(*) الطبقات الكبرى لأبن سعد باب ذكر إبراهيم ابن رسول الله صلعم تسليما.
ماذا تريدين أن تقولي يا حميراء ؟
ما أحلمك يا رسول الله وأنت تسمع هذا القول الذي يهز الجبال لو قاله غيرها لشق بين بعيرين واسألوا أم قرفة
أمن أجل جبريل الذي يأتي بآيات اللوح المحفوظ والنبي في لحافها ..حقا إنك لمباركة !
لكن لنا أن نسأل
لم لم يتزوجها إلا بعد أن أنجبت ؟
على أي الشرائع كان يضاجعها وهى ليست زوجته ؟
الإجابة من كتاب محمد فلطالما جبريل لم يزل واقفا وبيده اللوح المحفوظ ومعه الآيات
👇
وَمَن لَّمْ يَسْتَطِعْ مِنكُمْ طَوْلاً أَن يَنكِحَ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ فَمِن مِّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُم ..
(النساء4: 25)
فمن لم يستطع الزواج البديل الأسهل أمام المؤمن الذي ليس له إمكانيات أن ينكح المؤمنات المحصنات فعليه بنساء ملك اليمين الأرخص
فالحالة الاقتصادية في هذا العصر لا تحتاج لأحد نتحدث عن صعوباتها والشباب لا يستطع طولا ولا عرضا أن ينكح المحصنات
والشابات لا يجدن الرجل الذي يستطيع طولا أن ينكحهن فالحل في نكاح ملك اليمين
لماذا لا تمارسونه طالما محمدكم مارسه ؟
لا أحد يقبل به. لماذا ؟
هل هو زني شرعي ودعارة إلهية لماذا تتعففون عنه أجيبونا ؟
هل هناك آيات بينات قضت بحرمته ؟
ومتى نزلت ؟
هل لم يكن محمد يملك طولا لينكح المحصنات ؟
يقول البعض أنه فقط في الحروب !!!
هل من أية تقول أنه فقط في الحروب؟
تاريخ الخلفاء يعج بنساء ملك اليمين منهن الأسيرات والمستعبدات والموروثات والمشتريات
👇
فَانكِحُواْ مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاء مَثْنَى وَثُلاَثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تَعْدِلُواْ فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلاَّ تَعُولُواْ
(النساء3)
العدل بين الأربع زوجات واجب
فان لم يستطع المسلم العدل بين الأربعة فعليه بأحد الحلين
إما أن يتزوج واحدة
أو يستعين بنساء ملك اليمين اللاتي لا يشترط فيهن العدل وليس حدود لعددهن
النص القرآني واضح وصريح وهو والتاريخ شاهد على أنه حلال لكل مسلم بدون حد أقصى
واسألوا أصحاب محمد أجمعين عن ملك اليمين فكل كان له اكثر من أربعة نسوة
واسألوا المغيرة بن شعبة واحد من احب الصحابة إلى قلب محمد
كان يحصن إلى أن مات اكثر من ثمانين امرأة منهن ثلاثة من بنات أبي سفيان ابن حرب والرابعة تزوجها  محمد
أو اسألواعلي أبن أبي طالب الذي يحوز على ألقاب نعجز عن حصرها باب مدينة العلم مات وعنده تسعة عشر سرية كان يضاجعهن بملك اليمين وعجبي !!!.
لماذا لا يقبل غلاة الشيوخ والملالي واكثر العلماء تشددا وتمسكا بالإسلام أن يجاهروا بضرورة الرجوع إلى ملك اليمين شريعة نبي الرحمة ويسيروا على خطى أصحابه؟
نعم لقد خطت البشرية خطوات واسعة ابعد من شرائع البدو التي كانت تعمل وتقبل بملك اليمين وتخطته البشرية وأنفته النفوس لتحقيره المرأة إلى أدنى حد
👇
كان قبطي يأوي إلى مارية يأتيها بالماء والحطب
فقال الناس : 👇
علج (أعجمي كافر) يدخل على علجة (أعجمية كافرة)
معنى كلام الناس انه كان ينكحها
فبلغ ذلك النبي 👇
فأرسل علي ابن أبي طالب ليقتله فلما ذهب وجد الرجل مجبوب (خصي)
فخرج ولم يقتله واخبر النبي بذلك👇
فقال النبي : أصبت أن الشاهد يرى ما لا يرى الغائب
حتى لو كان الغائب نبيا ولديه كاشف الغيب والوحي الذي لا ينطق عن الهوى ؟
فلو قتل علي هذا الرجل البرئ على من يقع إثمه؟
أليس الإثم كان سيقع على من أمر بقتله؟
(*) تاريخ الطبري ج3 ذكر موالي رسول الله. الطبقات الكبرى لابن سعد ذكر مارية أم إبراهيم.
👇
أَنَّهُ مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا..
(المائدة 5: 35)
ألم يكن وسط كل بحور الدماء التي جرت في جزيرة العرب مظلوم واحد برئ ؟
واحد بين آلاف القتلى الذين قتلهم محمد أو حرض على قتلهم؟
نعم القبطي كان عبدا حتى لو قتله عليّ ظلما فسوف تطبق عليه تلك الآية:
👇
وَلاَ تَقْتُلُواْ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ الله إِلاَّ بِالحَقِّ وَمَن قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَانًا فَلاَ يُسْرِف فِّي الْقَتْلِ إِنَّهُ كَانَ مَنْصُورًا
(الاسراء33)
القبطي عبد وعليّ حر وكتاب محمد لا ينص على أن العبد كالحر
👇
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى الْحُرُّ بِالْحُرِّ وَالْعَبْدُ بِالْعَبْدِ وَالأُنثَى بِالأُنثَى ..
(البقرة178)
عن أبن عباس عن النبي
قال : لا يقتل حر بعبد.
(*) الجامع الصغير للسيوطي حديث رقم9982
ترى لو قتل العبد القبطي ظلما ما القصاص ؟
هل يقتل عبد بدلا منه من عبيد علي ؟
فالآية صريحة
( فالحر بالحر والعبد بالعبد والأنثى بالأنثى )
لكن السؤال الأهم
كيف يأمر نبي الله بقتل نفس بدون شهود وترك صفوان أبن المعطل رغم وجود الشهود ؟!!!
👇
إِنَّ الَّذِينَ جَاؤُوا بِالإفْكِ عُصْبَةٌ مِّنكُمْ لا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَّكُم بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِّنْهُم مَّا اكْتَسَبَ مِنَ الإثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ
(النور24: 12-13)
لمن هذه الآيات يا نبي الله؟
على من تطبق؟
هل على عائشة فقط دون مارية وعلى مايور دون صفوان ؟
عن أبن عمر قال:
قال النبي : ألا أخبركم أن جبريل أتاني فأخبرني أن الله قد برأ مارية وقريبها مما وقع في نفسي وبشرني أن في بطنها غلاما مني وأنه أشبه الخلق بي .. ..
(*) منتخب كنز العمال في سنن الأقوال والأفعال للشيخ العلامة علىّ المتقي الهندي باب بنوه صلعم
يا جبريل أمرك عجب
لماذا تأخرت حتى ذهب عليّ ورأى أن الرجل مجبوب
وتركت محمد الذي لا ينطق عن الهوى يصدر أمره بقتل رجل برئ ؟
هل تأخر جبريل أم أن الخبر جاء به علي وقصة جبريل أصبحت قصة ممجوجة إلا على من قست عقولهم فهي كالحجارة أو أشد قسوة !!!
يقول الشيعة :
وولد لرسول الله إبراهيم من مارية
فاظهر عليّ سرورا كثيرا وكان يتعصب لمارية ويقوم بأمرها عند رسول الله ميلا على غيرها
وجرت لمارية نكبة
فبراها عليّ منها وكشف بطلانها أو كشفه الله على يده وكان ذلك كشفا محسا بالبصر
ليتهيأ للمنافقين أن يقولوا فيه ما قالوه في القرآن المنزل ببراءة عائشة
وكل ذلك مما يوغر صدر عائشة عليه ويؤكد ما في نفسها منه
ثم مات إبراهيم فأبطنت (عائشة) شماتة وان أظهرت كبة
ووجم عليّ من ذلك وكذلك فاطمة وكانا يؤثران مارية ويريدان أن تتميز عليها بالولد
فلم يقدر لهما ولا لمارية ذلك وبقيت الأمور على ما هي عليه.
(*) أحاديث أم المؤمنين عائشة السيد المرتضى العسكري.
وهذا يوضح لنا الخلفيات لما سيظهر بعد ذلك
من عزل علىّ من الولاية وحرمان فاطمة من ميراث أبيها ومحاربة عائشة لعليّ
لكن يا عليّ هل كان مابور مجبوب أم أنها من الألعاب السياسية ضد عائشة والفرح بالولد دون النظر إلى من هو أباه كما حدث مع عمرو بن العاص ؟
ماذا عن كلام عائشة أن إبراهيم لا يشبه محمد ؟
ماذا يحدث لو كان القائل غير عائشة ؟
في الجزء الثاني سنتعرف على
بركات مارية على المسلمين ونزول الآيات وجبريل بسببها

هل كان اليهود من أهل كنعان بالأصل ، أم أنهم جاءوا على أهل كنعان ؟
فلو كانوا من أهل كنعان ( السكان الأصليين لفلسطين ) فإن الكفّة سترجّح لليهود
أما لو لم يكونوا من أهل كنعان وجاءوهم عنوة واحتلوا بلادهم فأرض فلسطين ليست أرضهم
لقد كان الإسرائيليون كونفدرالية من القبائل الناطقة باللغة السامية في العصر الحديدي في الشرق الأدنى القديم
ووفقاً للرواية الدينية للكتاب المقدس العبري
يعود أصل الإسرائيليين إلى إبراهيم وزوجته سارة من خلال إبنهما إسحاق الذي أنجب يعقوب وسمّي لاحقاً بإسرائيل
ولمّا كان إبراهيم من العراق وهو الأب الأول لبني إسرائيل
فبهذا يثبت أن العبريين ( اليهود ) لم يكونوا سكّان فلسطين الأصليين
لذا فإن فلسطين دولة عربية منذ القِدَم واليهود هم الذين جاءوا عليها .
لكن 👇
تجاهل علم الآثار الحديث إلى حد كبير تاريخ السرد الديني بعد أن اكتُشف أقدم نص عبري عُثر عليه في المستوطنة الإسرائيلية القديمة ( قلعة إله ) التي يعود تاريخها إلى ما بين ( ١٠٥٠ و ٩٧٠ قبل الميلاد )
👇
معتبراً الرواية الدينية رواية أسطورية وطنية ملهمة
فلم يتغلب الإسرائيليون وثقافتهم وفقاً للحساب الأثري الحديث. على المنطقة بالقوة ،
👇
بل تفرّعوا بدلاً من ذلك من الشعوب الكنعانية الأصلية التي سكنت منذ فترة طويلة👇
(جنوب بلاد الشام وسوريا وإسرائيل القديمة ومنطقة شرق الأردن)
وذلك من خلال تطوير دين أحادي متميز -جرى ترسيخه لاحقاً على أنه توحيد
دين تركّز على (يهوه) الذي يعتبر أحد الآلهة الكنعانية القديمة ،
مما نتج عنه تطوّر العقيدة التي تتمحور حوله
إلى جانب عدد من الممارسات الدينية التي تشكّلت بشكل تدريجي لتكوّن مجموعة عرقية إسرائيلية ليتميّزوا عن غيرهم من الكنعانيين
  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 7 مايو 2024 - 3:46