الإنسانية

الإنسانية

الارتقاء الى المستوى الإنساني


  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

قراءة في المستقبل

أبو عماد
أبو عماد
Admin

عدد المساهمات : 596
تاريخ التسجيل : 20/11/2012
العمر : 64
الموقع : damas

قراءة في المستقبل Empty قراءة في المستقبل

مُساهمة  أبو عماد في السبت 4 مايو 2019 - 13:51

اليك ما سيتم فى السنوات القادمة وسوف يكون صادما مدمرا لمعتقداتكم ..حسب ((صفقة القرن)) ....!!!
- ستعترف المملكة العربية السعودية بدولة أسرائيل كعضوا فاعلا بالامم المتحده وستقيم معاها علاقات سياسيه كامله تتخذ نفس الخطوات تباعا دولا الخليج .
- مشروع نيوم العملاق سيكون جزءا من عملية احياء طريق الحرير بنقل بضائع الصين بريا ستنقل من خلال البضائع الى انت تنتهى بمنطقة خليج السويس الصناعيه العملاقه التى تقيمها مصر حاليا وهو يضم مع السعوديه ومصر والاردن .
- قطاع غزه بالكامل سيتم تسليمه الى مصر اداريا وسيكون تابعا لها على ان يتم سحب سكانه الى داخل سيناء ليكونوا جزءا من المشروع مع تعويضهم بفرص استثماريه واراض وبعض مساحات من القطاع سيتم ضمها الى اسرائيل .
- ستفرض تسويه شامله للقضية الفلسطينيه مع وضع مميز لمدينة القدس بحيث يحج لها من يشاء من اصحاب الاديان الثلاث . اما فلسطين فلن تكون الا كيانا جميلا لن يزيذ تاثيره عن تأثير امارة موناكو الا ان الاخيرة أرقى واجمل
- ادخال لبنان الى المستفيدين من هذه التسويات وفتح مجالها الى ضخ استثمارات اوروبيه وعربيه هائله لتقويض الطائفيه بها وأعلاء شعار لبنان واحد .
- تمكين مصر والاردن واسرائيل من استكمال بناء مفاعل الهدرونات والذى بدأوا فيه بالفعل منذ عدة سنوات فى غياب اعلامى كامل وسيكون الاعلان عنه من ضمن برنامج المكافأت لشعوب المنطقه كى تنسها قضية لطالما تاجر بها الدين والسياسة لسبعة عقود اذاقوا فيها شعوبكم الحسرة والذل على القدس التى راحت ولن تعود .
- قبالة جبل موسى بسيناء سيتم بناء اول مدينه تدار بواسطة الروبوتس ( البشر الأليين ) وستسمى باسم مدينة نيوم وهى اول مدينه رأس ماليه فى العالم سيكون من يديرها الذكاء الصناعى وسيعمل بها علماء الاديان الثلاث بمعامل للتكنولوجيا الحيويه والالكترونيات وسيكون عادم المدينه صفر .
- اى مشكله تقع بالعالم الاسلامى سيتم علاجها من الاستانه عاصمة كازاخستان حيث قرر النظام العالمى انها ستكون العاصمه الاداريه للمسلمين حتى لا تستقطب اى مدينه شرق اوسطيه الاضواء وبالتالى القاء المزيد من الضوء على حكامها عالميا وهو امر يزعج العالم خاصة مع تصريحات زعماء مثل ايران او حتى زعماء باكستان وتحرشهم المتزايد بالجاره العدوه الهند والتى يتم التحضير حاليا لحل مشكلة اقليم كشمير . خلال عامين سيتم صنع أقداركم من خارج أرضكم .
- ستيم القضاء تماما على كل الجماعات الارهابية وخرس كل لسان ينادى بالعنف وحل قبضة المتشددين خاصة ف المجتمع السعودى الذى يشهد انفراجة فى الانفتاح على العالم وتقديم نفسه انه يحترم المراة ولا يزال العالم لن يهتم الا بأعطاء المراة السعودية الحق فى الانتخاب وتولى المناصب القيادية .
كل هذا واكثر موجود داخل عقل هذا الشاب اليهودى جاريد كوشنر الذى يعمل على تقوية مكانته يوميا وكأحد عوامل نجاح السياسة الخارجية للرئيس الامريكى .
سياسى الشرق ممنوع عليهم بشده اية تصريحات من شأنها الضرر بهذه الاجنده . ولطالما لا يتحدث السياسيين فى شىء فلن يتجرأ الأعلام العربى على الخوض فيها الا مع بدايتها وأن كان بدأ التلميح لها خاصة مع تكرار زيارات كوشنير المعلنة والسرية الى دول المنطقه .
هذه هى خطتهم فماذا أنتم فاعلون ؟!
لا شىء
نبوءه الرمادي،،،،
  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 17 أكتوبر 2019 - 10:33